رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب يسجن كريم عبدالعزيز ويهدد بقتله في الحلقة 6 من الحشاشين

فتحي عبدالوهاب -
فتحي عبدالوهاب - كريم عبدالعزيز

بدأت أحداث مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز في التصاعد تدريجيًا خلال الحلقات الأخيرة، ويحقق العمل نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه في شهر رمضان الجاري.

الحلقة السادسة من الحشاشين

وأسفرت الحلقة السادسة من الحشاشين، التي انتهت منذ قليل، عن تهديد فتحي عبدالوهاب الذي يقدم شخصية الوزير نظام الملك بالقتل لـ كريم عبدالعزيز الذي يلعب دور حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، وذلك بسبب محاولة الأخير اغتيال الخليفة العباسي، حيث اكتشف فتحي مؤامرته وقام بسجنه.

قصة الحشاشين

الحشاشين يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، التي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، ويُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT يوميًا خلال شهر رمضان، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال جديدة لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل، منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، وشغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم.

كما حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بفيلمه الأخير بيت الروبي، الذي تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه حصدها وقت عرضه بالعام الماضي 2023، وشاركه في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

فتحي عبدالوهاب في المداح 4

أما فتحي عبدالوهاب فينافس أيضًا في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل المداح 4، الذي يشارك في بطولته مع حماده هلال، ويدور في إطار اجتماعي رعب، يضم هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط