رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحشاشين وبيت الرفاعي يتصدران تريند جوجل خامس أيام رمضان

أمير كرارة - كريم
أمير كرارة - كريم عبدالعزيز

يشهد السباق الرمضاني الجاري مشاركة أكثر من عمل منها الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز وبيت الرفاعي لـ أمير كرارة، وتصدر المسلسلان تريند الأكثر بحثًا على جوجل في الساعات الأخيرة.

تفاصيل الحشاشين

ويتناول الحشاشين قصة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، وهي جماعة إرهابية شيعية تقضي على كل ما من يخالفها الرأي، وعاشت في القرن الحادي عشر في إيران.

ويجسد كريم عبدالعزيز شخصية حسن الصباح، فيما يظهر فتحي عبد الوهاب بشخصية الوزير نظام الملك، ويلعب نيقولا معوض دور الشاعر والفيلسوف عمر الخيام، وتدور الأحداث في إطار تشويقي تاريخي.

أبطال الحشاشين 

الحشاشين مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، أحمد غزي، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

قصة بيت الرفاعي 

أما مسلسل بيت الرفاعي فيدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع فيها أمير كرارة خلال أكثر من عمل درامي قدمه خلال السنوات الماضية، ويناقش المسلسل خطورة تجارة الآثار وغيرها من القضايا الهامة.

وتدور أحداث العمل حول عائلة الرفاعي التي تحدث داخلها خلافات بعد وفاة زعيم العائلة محمود الرفاعي، والذي قدم شخصيته أحمد فؤاد سليم وهو والد أمير كرارة بالعمل والذي يلعب دور الدكتور ياسين الرفاعي، فيما يقدم أحمد رزق شخصية فاروق الرفاعي تاجر الآثار وابن عم أمير بالأحداث.

أبطال بيت الرفاعي 

بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل، منها فيلم الفيل الأزرق 3، والذي سبق وحقق نجاحًا كبيرًا به في جزأيه الأول والثاني عند عرضهما في عامي 2014 و2019.

أما أمير كرارة فكانت آخر أعماله فيلم البعبع، الذي نافس على صدارة شباك التذاكر وقت عرضه في عيد الأضحى الماضي، ووصل إلى أكثر من 43 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، وشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط