رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يُطرد من مصر ويتجه لعكا في الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

عرضت منذ قليل الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني الجاري 2024.

ودارت أحداث الحلقة حول طرد حسن الصباح، الشخصية التي يقدمها كريم عبدالعزيز، من مصر بأمر من الوزير بدر الدين الجمالي، وذهابه لبلاد المغرب، بعدما أصر الصباح على تبعيته لـ ولي العهد نزار، بدلًا من المستعلى.

السفر لـ عكا بدلًا من المغرب

وشهدت رحلة حسن الصباح العديد من الصعوبات، حيث كادت تغرق السفينة التي تحمله هو وعائلته بسبب الرياح، لكنه أنقذ أحد ركابها كما وقف على مقدمة المركب وردد كلمات، وهدأت الرياح من بعدها، فخدع طاقم السفينة وقال لهم إن روح الأمير نزار سبب نجاتهم، وهو ما جعلهم يصبحوا من أتباعه على الفور، وطلب منهم التوجه لـ عكا بدلا من المغرب.

أبطال مسلسل الحشاشين 

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

والحشاشين يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، التي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل، منها فيلم الفيل الأزرق 3، والذي سبق وحقق نجاحًا كبيرًا به في جزأيه الأول والثاني عند عرضهما في عامي 2014 و2019.

ودارت أحداث الفيل الأزرق 2 في إطار تشويقي رعب، وشارك في بطولته نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، أحمد خالد صالح، والراحلة مها أبو العوف، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أيضًا يستعد كريم عبدالعزيز لتصوير فيلم شغل كايرو مع نانسي عجرم، والتي تقدم أولى تجاربها التمثيلية من خلال هذا العمل، بالإضافة إلى تحضير كريم لفيلم لعب عيال مع منى زكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

تم نسخ الرابط