رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر بعد تصدر نعمة الأفوكاتو التريند : شكراً لدعمكم والحلقات الجاية أجمد

مي عمر
مي عمر

عبرت مي عمر عن سعادتها بتصدر مسلسل نعمة الأفوكاتو، التريند في مصر والسعودية، تزامنا مع عرض أول حلقتين من العمل.

وكتبت مي عمر عبر حسابها بموقع انستجرام : الحمد لله رب العالمين، بعد عرض حلقتين، مسلسل نعمة الأفوكاتو ترند فيس بوك وترند جوجل مصر والسعودية وترند تويتر مصر والسعودية.

نعمة الأفوكاتو تريند مصر والسعودية

وتابعت : شكرًا لكل الجمهور في مصر والسعودية والوطن العربي على الدعم والحب وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم والحلقات القادمة تعجبكم أكتر وأكتر.

كما وجهت الشكر لكل من أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق والمخرج مجدي الهواري، على إشاداتهما بالمسلسل، قائلة : شكرا معالي الوزير أنس الفقي على الكلام الجميل، كلام حضرتك أسعدني جدًا، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك، شكرًا أستاذ مجدي الهواري بجد على كلامك، شهادة أعتز بيها.

أبطال نعمة الأفوكاتو

ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى، قدمت مي عمر في رمضان الماضي 2023، مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، ميمي جمال، مراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وعلى مستوى السينما، تنتظر مي عمر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الفترة المقبلة، والعمل يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

وتقدم مي عمر بطولة فيلم الغربان مع عمرو سعد، المقرر عرضه في صيف 2024، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي، ويضم الفيلم أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

تم نسخ الرابط