رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : تدربت مع مستشار قانوني من أجل نعمة الأفوكاتو ومشاهد القبور كانت الأصعب

مي عمر
مي عمر

كشفت مي عمر تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو والمشاهد الصعبة التي صورتها، حيث من المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ماذا قالت مي عمر عن نعمة الأفوكاتو؟

وقالت مي عمر في بيان صحفي، إن الشخصية التي تقدمها في مسلسل نعمة الأفوكاتو بها العديد من الصعوبات، أبرزها كثرة المصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة ومنضبطة.

وتابعت : كنت طوال التصوير أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد، ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير، وبالتالي كان الأمر جهد مضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات.

أصعب المشاهد 

وأضافت : أصعب المشاهد التي واجهتنا أثناء التصوير كان مشهد داخل أحد القبور، وكان الأمر في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهود كبير للغاية لكي أتماسك وأؤديه بصورة سليمة.

وأشارت مي عمر إلى أن شخصيتها في المسلسل من الأقرب لقلبها، خاصة أنها تحب نوعية هذه الشخصيات، لأنها تشبه الكثيرين ويتقبلها المشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دور درامي، وهو ما يشعرني بالراحة أثناء التصوير.

واستكملت : بذلت جهد كبير في التحضير للشخصية، وفي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بذلت نفس المجهود الذي أقدمه في المسلسلات ذات الثلاثين حلقة.

وتحدثت عن علاقتها بمحمد سامي داخل اللوكيشن، قائلة : أي فنان يحب العمل معه، وهو لدية قدرة على توظيف الممثلين بصورة مختلفة، وأعتقد أنني محظوظة أنني كنت بطلة هذا العمل معه.

ومن المقرر أن تقدم أصالة تتر المسلسل، ويشارك في بطولة العمل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وظهرت مي عمر في البرومو الرسمي للمسلسل، بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، كما أنها تتعرض لمحاولة قتل على يد أحمد زاهر.

وقدمت مي عمر في رمضان الماضي 2023، مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، ميمي جمال، مراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وعلى مستوى السينما، تنتظر مي عمر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الفترة المقبلة، والعمل يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط