رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر ودياب والعوضي وصبا .. نجوم أول مرة بطولة في رمضان 2024

نجوم أول مرة بطولة
نجوم أول مرة بطولة في رمضان 2024

يشارك عدد من النجوم في رمضان 2024 بأعمال بطولة مطلقة لهم لأول مرة منهم أحمد العوضي ومي عمر ودياب، وكشفت ميرنا الغزناوي قائمة البطولات المطلقة لأول مرة في السباق الرمضاني، كما تحدثت عن البطولات المطلقة الثنائية لأول مرة هذا العام، وذلك خلال برنامج يا خبر أبيض، الذي يُبث عبر خبر أبيض TV.

شاهد الحلقة الكاملة …

العوضي في حق عرب رمضان 2024

ويخوض أحمد العوضي تجربة البطولة المطلقة في رمضان 2024  من خلال مسلسل حق عرب،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويقدم العوضي خلاله شخصية عرب السويركي، وتجمعه قصة حب مع دينا فؤاد، ويُهتم بجريمة قتل في الحلقات الأولى من العمل، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مي عمر في بطولة مطلقة لأول مرة برمضان 2024

كما تشارك مي عمر في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو أول بطولة مطلقة لها في رمضان، وتظهر ضمن أحداث المسلسل بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، وتدور قصة المسلسل حول قضية قتل، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

ويقدم دياب أيضًا تجربة البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل مليحة، والعمل تدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـ غزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات، وسيتم تصويره بين مصر وفلسطين والأردن، ويضم المسلسل كل من ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة، والعمل من إنتاج المتحدة وتدور الأحداث حول القضية الفلسطينية.

كما تنافس صبا مبارك لأول مرة بمسلسل من بطولتها في رمضان دراما 2024، حيث تقدم مسلسل لحظة غضب، الذي يضم محمد شاهين وناردين فرج، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وينتمي لنوعية المسلسلات الـ 15 حلقة.

أما عن البطولات المطلقة التي تعتمد على الثنائيات لأول مرة، فيخوض كل من كريم عفيفي وحمدي الميرغني تجربة البطولة المطلقة في رمضان 2024 بمسلسل للأذكياء فقط، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول معيدين في الجامعة يقدمان مشروع لتحقيق أحلامهما بعد ذلك، والمسلسل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

مسلسل مسار إجباري لـ أحمد داش وعصام عمر

أيضًا يخوض أحمد داش وعصام عمر تجربة البطولة المطلقة سويًا في رمضان 2024 بمسلسل مسار إجباري، تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي ويكتشف داش وعصام أنهما شقيقان، كما تقدم بسمة دور والدة داش بينما تقدم صابرين شخصية والدة عصام خلال الأحداث.

كما تقدم ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف البطولة المطلقة لأول مرة بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، في رمضان 2024،  وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

شاهد الفيديو التالي ..

ويضم المسلسل كل من انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند أحمد عبدالحليم، إسلام إبراهيم، ضيف شرف محمد شاهين، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

تم نسخ الرابط