رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر طالبة وتفتعل الأزمات بين أصدقائها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024

ليلى زاهر
ليلى زاهر

تشارك ليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وعلم خبر أبيض أن ليلى ضمن الأحداث سوف تظهر بشخصية طالبة تفتعل العديد من الأزمات بين زملائها في المدرسة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى أحمد زاهر، سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، إلهام صفى الدين، ومن تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل.
وشاركت ليلى أحمد زاهر في رمضان الماضي 2023، بمسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق، وجسدت شخصية طالبة تدرس إدارة الأعمال وابنة غادة خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل مي سليم، محمد القس، الراحل مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، والعمل مكون من 15 حلقة.

وعلى مستوى السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم مطرح مطروح، بطولة محمود حميدة، تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان، وشارك في العمل كل من كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، كما ظهر طارق الإبياري كضيف شرف.

وكان آخر أعمالها في المسرح، مسرحية عيلة لاسعة جدًا، بطولة أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، أحمد فتحي، مروة عبدالمنعم، منة فضالي، ومن تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم، وعرضت في موسم الرياض.

ارتباط ليلى وهشام جمال

وقد أعلنت ليلى زاهر خلال الفترة الماضية، ارتباطها بـ هشام جمال، من خلال نشر صور من قراءة الفاتحة، عبر حسابها بموقع انستجرام.

وعبر والدها أحمد زاهر عن سعادته بارتباط ابنته، من خلال نشره صور من قراءة الفاتحة تجمعه بالعائلة ومعهم هشام جمال، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

واجتمع الثنائي هشام وليلى قبل ذلك في عدد من الأعمال، منها في بيتنا روبوت الجزء الأول والثاني وأغنية كلمة أخيرة، ومن المفترض أن تجمعهما العديد من الأعمال الأخرى التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط