رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : كنت بصور 6 أفلام في اليوم الواحد فى السبعينات ونجاحي مجاش بالساهل

يسرا
يسرا

تحدثت يسرا عن مشوارها الفني وبداياتها في عالم الفن، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كان عمري 20، والذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، على ميجا إف إم.

6 أفلام في يوم واحد

وقالت يسرا : بدأت مشواري الفني وأنا عمري أقل من 20 عام، وثاني فيلم في حياتي قدمته وأنا بعمر الـ 19 وجمعني بالراحل محمود عبدالعزيز، وفترة السبعينات كانت بداية ظهوري وكنت وقتها بصور 6 أفلام في اليوم الواحد.

وتابعت : يسرا وسيفين بالنسبالي واحد، ونجاحي مكانش سهل، وفي شبابي كنت نحيفة للغاية ووزني كان بين الـ 45 والـ47 كيلو، وكنت وقتها هموت وأتخن وأكلت كل الأكلات اللي ممكن تساعدني على زيادة الوزن، وشعري كان طويل في شبابي.

وأضافت : تعاونت مع كبار المخرجين والمؤلفين في فترة التسعينات، وأنا كنت محظوظة إني قابلتهم واختاروني للمشاركة في أعمالهم.

واستكملت : مفيش مناسبة لبست فيها كعب عالي إلا وقلعته في النص، وبحب السفر عن طريق البحر وزيارة أسوان.

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض فيلم شقو في عيد الفطر المقبل، وتجسد شخصية الدكتورة جميلة وهي المسئولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

فيلم شقو في عيد الفطر

وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وعُرض لـ يسرا مؤخرًا فيلم ليلة العيد، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز والذي ناقشت من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وشارك في العمل عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح.

كما عرض لها مؤخرًا مسلسل روز وليلى، عبر منصة شاهد Vip، ودخل العمل قائمة Top 10 على شاهد وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ظهرت خلال يسرا ونيللي كريم محققتين سريتين.

روز وليلى شارك في بطولته يسرا، نيللي كريم، تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط