رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : فاتن حمامة ذكائها خارق وكنت بقلق من عادل أدهم وعبدالحليم كان قريب لقلبي

يسرا - العندليب -
يسرا - العندليب - فاتن حمامة - عادل إدهم

تحدثت يسرا عن علاقتها بعدد من النجوم الكبار منهم العندليب عبدالحليم حافظ وفاتن حمامة وأحمد زكي وعادل أدهم، وذلك خلال حوارها مع عمر مصطفى متولي، في برنامج ليك لوك، الذي يُعرض على يوتيوب.

يسرا تتحدث عن عملها مع أحمد زكي

وقالت يسرا : تعاونت مع أحمد زكي في أكثر من عمل فني أبرزهم الراعى والنساء، وأعتبره من أهم الممثلين الذين عملت معهم خاصة أنه كان بيمثل بقفاه وقولت له مرة أنت من كتر تشبعك بالشخصية بتمثل بقفاك وبتسرق مني الكاميرا.

يسرا تكشف علاقتها بالنجوم الكبار

أما عن فاتن حمامة، تابعت : كانت حدوتة لوحدها وكنت نجمة كبيرة وعندها ذكاء خارق في اختياراتها، وعن عادل أدهم، واصلت : من الفنانين اللي كنت قلقانة منهم قبل ما أعرفه عن قرب، لكن هو فنان دمه خفيف وطيب جدًا.

كما تحدثت يسرا عن صلاح السعدني، وأكملت حديثها : صلاح السعدني أكتر فنان كان بيعرف يحفظ كويس الإسكربيت ويقدمه بشكل مختلف، وعن أقرب المطربيين إلى قلبها، اختتمت : عبدالحليم حافظ وعمرو دياب أكتر مطربين قريبين لقلبي.

حديث يسرا عن نشأتها

يذكر أن يسرا سبق وتحدثت عن كواليس في نشأتها، حيث قالت خلال تصريحات تلفزيونية : تريبت في وسط أمي وجدتي وأخوالي وخالاتي حتى عمر 14 سنة، وبذلوا معي مجهود كبير من أجل تربيتي، وأمي باعت كل حاجة عندها علشان تدخلني مدرسة أجنبية غالية، وبعدها عشت مع والدي ولم تكن طفولتي سعيدة، وقعدت سنة ونص ما بكلمش حد حتى أمي، ولولا تربيتها القوية لي لم أكن أقدر على استكمال الحياة من أساسه.

وأكملت : اتعلمت من أمي كل حاجة، وعندما ذهبت للعيش مع والدي، وقمت بمقارنة بين الأب الحقيقي ومعاملته وبين زوج الأم الذي كان أب حقيقي وأكتر من أب.

أحدث أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض فيلم شقو في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وتقدم شخصية نصابة ومسئولة عن عمليات إجرامية، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط