رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع ليلة العيد لـ يسرا من السينمات بعد تحقيقه 600 ألف جنيه في 17 يوماً

يسرا
يسرا

عادت يسرا إلى السينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم ليلة العيد، الذي بدأ عرضه بالسينمات يوم 25 يناير الماضي، ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام 2024.

إيرادات ضعيفة لـ ليلة العيد

وتم رفع ليلة العيد من السينمات خلال الساعات الماضية، بعدما حقق إيرادات ضعيفة آخرها كان 300 جنيه فقط في آخر ليالي عرضه، فيما جمع بإجمالي إيراداته 633 ألف جنيه خلال 17 يوم عرض.

قصة وأبطال ليلة العيد

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي شعبي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، ويظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن يسرا تحدثت بالأمس عن فيلم ليلة العيد، وقالت خلال تصريحات تلفزيونية : توقعت إن في ناس مش هتحب تشوف فيلم ليلة العيد وهتقول مش عايزه نكد، ولكني فخورة بهذا الفيلم، الذي سيعيش فيما بعد عند عرضه عبر المنصات والتلفزيون، وسيتفاجأ الجميع من عدم نجاح الفيلم بالسينمات، لأنه فيلم مهم ويناقش العديد من المشكلات في أكثر من بيت.

أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض فيلم شقو خلال موسم عيد الفطر المقبل، وتشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويضم أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

كما انتهى مؤخرًا عرض مسلسل روز وليلى لـ يسرا ونيللي كريم، عبر منصة شاهد Vip، ودخل العمل قائمة Top 10 على شاهد وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ظهرت خلال يسرا ونيللي محققتين سريتين.

روز وليلى شارك في بطولته تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط