رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : أقدم دور شرير في فيلم شقو ورفضت أكثر من فيلم عالمي في الثمانينيات

يسرا
يسرا

حلت يسرا ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر، وتحدثت يسرا خلال الحلقة عن كواليس في مشوارها الفني وأعمالها المقبلة.

 

وقالت يسرا : رفضت من قبل تقديم أكثر من فيلم عالمي في الثمانينيات بأجور مخيفة، وكانوا عملين في أمريكا، وفيلم آخر في فرنسا، وأرى أنني عالمية والعالم كله يعرفني بسبب عملي في مصر.

 

وواصلت : قدمت العديد من الأدوار الصعبة في مشواري، وقررت الوقوف على طبلية الإعدام في فيلم إمرأة آيلة للسقوط، وشميت ريحة الموت وقتها، ووقفت مع عشماوي وقولولته خد بالك مني.

 

وعن أعمالها الجديدة، تابعت : مسلسل روز وليلى به تجميعة عربية كبيرة، والعمل ومن إنتاج mbc جروب، ولكاتب ومخرج إنجليزيين، وهي تجربة مختلفة في الصناعة، والنجوم به من السعودية وعدد من الدول العربية، وعدد من النجوم الأجانب، وتجمعني العديد من المشاهد مع نيللي كريم في المسلسل على عكس مشاركتنا سويًا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.

 

 واختتمت : أقدم دور امرأة شريرة في فيلم شقو مع عمرو يوسف، وأحب أن أنوع في أدواري، ومن المقرر أن أشارك في رمضان المقبل بمسلسل الجديد من 30 حلقة إخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط