رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلة العيد لـ يسرا يكتفي بـ 300 جنيه بالأمس ويقترب من وداع السينمات

يسرا
يسرا

بدأ عرض فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا يوم 25 يناير الماضي بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام 2024، والذي شهد منافسة قوية بين عدد من الأفلام المعروضة منها الحريفة ورحلة 404 والإسكندراني.

إيرادات ليلة العيد

وحقق ليلة العيد بالأمس إيرادات 300 جنيه فقط وضعته في المركز الأخير بترتيب الشباك، ويقترب بذلك من وداع السينمات نظرًا لتراجع أرقامه في الشباك خلال الأيام الماضية.

قصة وأبطال ليلة العيد

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي شعبي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، ويظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

حديث يسرا عن ليلة العيد

وسبق وتحدثت يسرا في تصريحات تلفزيونية عن فيلم ليلة العيد، وقالت : انتهينا من تصوير الفيلم منذ عام ونصف، واخترت تقديمه لأنه يتناول كل مشكلات المجتمع في أكثر من قصة مختلفة، وموضوعه بعيد عن الكوميديا التي يتم تقديمها في معظم الأفلام، ولكن أن نقدم أيضًا أفلام درامية جيدة.

وواصلت : أعلم أن بعض الناس قد يتخوفوا من مشاهدة هذا الفيلم، لأنه فيلم صادم ويتناول أوجاع النساء ومواضيعه لن تكون قديمة في أي وقت من الأوقات ومازالت موجودة حاليًا في المجتمع، وهي كلها مختلفة ولكن تشترك في أنها تبرز تعرض المرأة للقهر.

وتابعت : السينما كانت وحشاني لأن شاشتها وأجوائها مبهرة ومختلفة تمامًا عن التلفزيون، وعندما قدمت من سنوات فيلم صاحب المقام لم يُعرض بالسينمات بسبب تفشي كورونا وقتها، ولكنه حقق نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الإلكترونية، وأتوقع أن يحقق ليلة العيد نفس النجاح عند طرحه عبر المنصات، لأن الأعمار التي تدخل السينما حاليًا تختلف عن الماضي.

أعمال يسرا الأخيرة

يذكر أن يسرا عُرض لها خلال الفترة الماضية مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وشاركتها في بطولته نيللي كريم، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ضم تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط