رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : أمي باعت كل حاجة عندها علشان تدخلني أغلى مدرسة

يسرا
يسرا

تحدثت يسرا عن علاقتها بوالدتها، كما كشفت كواليس تعاونها مع الزعيم عادل إمام وأسرار في مسيرتها الفنية، وذلك خلال لقائها ببرنامج بصمة، الذي يُعرض على قناة الشرق ديسكفري.

ماذا قالت يسرا عن والدتها ؟

وقالت يسرا : تريبت في وسط أمي وجدتي وأخوالي وخالاتي حتى عمر 14 سنة، وبذلوا معي مجهود كبير من أجل تربيتي، وأمي باعت كل حاجة عندها علشان تدخلني مدرسة أجنبية غالية، وبعدها عشت مع والدي ولم تكن طفولتي سعيدة، وقعدت سنة ونص ما بكلمش حد حتى أمي، ولولا تربيتها القوية لي لم أكن أقدر على استكمال الحياة من أساسه.

وأكملت : اتعلمت من أمي كل حاجة، وعندما ذهبت للعيش مع والدي، وقمت بمقارنة بين الأب الحقيقي ومعاملته وبين زوج الأم الذي كان أب حقيقي وأكتر من أب.

وواصلت : عندما صار عمري 25 سنة قابلت زوج أمي صدفة في مدخل العجمي، وجريت عليه وطلبت منه السماح بسبب معاملتي السيئة له في طفولتي، ولم أكن أعرف قيمته، كما كنت السبب في طلاق أمي منه.

وعن مسيرتها، تابعت : في فترة بتيجي للفنان بيبقى عايز يشتغل بس، وذلك ما حدث معي حتى بداية الثمانينيات، قبل أن أقابل المخرج الكبير يوسف شاهين في 1981، ونصحني بعدم العمل بكثرة، وفهمت منه طريقة عمل مختلفة وتعلمت منه الكثير، ولكن في البداية عندما كنت معه في اللوكيشن قبل تصوير مشاهدي قولت له : أنا مش هقدر أمثل معاك، فذهب لتصوير مشهد آخر لم أكن به وطلب مني أن أنام لمدة ساعتين ثم أصحى وأحدد موقفي وبالفعل عند استيقاظي من نومي أخبرته بموافقتي وتعاونا سويًا.

يسرا والزعيم

وعن الزعيم عادل إمام،  قالت يسرا : عشت مرحلة مهمة في مسيرتي مع عادل إمام، وأتذكر أول لقاء بيننا كان في استوديو الأهرام عندما كنت أقوم بتصوير أحد الأعمال، ونظرت إليه بانبهار، وعادل بيحب يشتغل مع ناس يحبهم وكنت أتعلم منه طول الوقت، لأنه رغم نجاحه الكبير عمره ما قال أنا شبعت كفايا كده.

أما عن فاتن حمامة، اختتمت حديثها : عمري ما اشتغلت معاها ولكني كنت على اتصال دائم بها، وتعلمت منها الكثير دون أن تقصد، وكنت أحكي لها مشاكلي وتقدم لي نصائح مهمة وكانت سيدة عظيمة.

تم نسخ الرابط