رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم يؤدون واجب العزاء في والدة محمود البزاوي بمسجد الشرطة

 النجوم يؤدون واجب
النجوم يؤدون واجب العزاء في والدة محمود البزاوي

أقيم منذ قليل عزاء والدة محمود البزاوي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي، وأقيمت الجنازة في مدينة المحلة بمحافظة الغربية.

عزاء والدة محمود البزاوي

وحرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء ومواساة محمود البزاوي في مصابه الأليم، أبرزهم محمد هنيدي، أشرف زكي، هاني رمزي، كريم محمود عبدالعزيز، شريف عرفة، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أبو داود، محمد محمود، مصطفى بسيط، محمد الصاوي.

وكان قد أعلن خبر وفاتها، الكاتب الصحفي أكرم السعدني، عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا : الفنان الجميل محمود البزاوي، نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب، أسكنها الله فسيح جناته.

أعمال محمود البزاوي في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يشارك محمود البزاوي في الموسم الرمضاني الحالي، بأكثر من عمل، أولها مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

كما يشارك في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

كذلك ينافس في رمضان 2024، من خلال مسلسل كوبرا، المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان، والعمل بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويعرض في النصف الثاني من رمضان 2024.

وأيضًا يشارك في مسلسل محارب، ويجسد شخصية والد ناهد السباعي، والعمل بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، عفاف شعيب، ومحمود الليثي، سماء إبراهيم، سلوى عثمان، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط