رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلاف فواخرجي مفاجأة الحلقة الثالثة من إمبراطورية ميم وتظهر بشخصية زوجة خالد النبوي

خالد النبوي وسلاف
خالد النبوي وسلاف فواخرجي

ينافس خالد النبوي في الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

سلاف فواخرجي زوجة خالد النبوي

وظهرت سلاف فواخرجي اليوم في الحلقة الثالثة من العمل في مشاهد الفلاش باك، وجسدت شخصية ميسون، وهي زوجة خالد النبوي وأم أولاده.

أبطال إمبراطورية ميم

وإمبراطورية ميم، مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

ومسلسل إمبراطورية ميم ليس العمل الأول الذي يجمع بين خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، حيث قدما سويا، مسلسل راجعين يا هوى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، الراحل طارق عبدالعزيز، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، آية سماحة، وجلا هشام، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

وسبق وقدمت فاتن حمامة، فيلم إمبراطورية ميم، المأخوذ عن الرواية، وعُرض عام 1972، وجاء ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

وشارك النبوي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول من خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي خاصة آخر 6 سنوات قضاهم في مصر، وشارك فيه كل من أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، حمزة العيلي، سلمى أبوضيف، رامز أمير وآخرين.

وينتظر خالد النبوي عرض فيلمه أهل الكهف، في صيف 2024، والعمل يشارك به عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، محمد ممدوح، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط