رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : كواليس عائلة خالد النبوى فى مسلسل إمبراطورية ميم إخراج محمد سلامة

أبطال إمبراطورية
أبطال إمبراطورية ميم

يواصل صناع مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي وإخراج محمد سلامة تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

صور جديدة من إمبراطورية ميم

وينشر خبر أبيض صور جديدة من كواليس التصوير يظهر بها المخرج محمد سلامة وبصحبته عدد من أبطال العمل، منهم خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر.

إمبراطورية ميم، مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، تدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

تفاصيل إمبراطورية ميم

ويقدم خالد النبوي المسلسل بمعالجة درامية مختلفة عن فيلم إمبراطورية ميم من بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والذي عُرض في 1972، ويأتي ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

إمبراطورية ميم، مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

دويتو خالد النبوي ومحمد سلامة 

ويأتي مسلسل إمبراطورية ميم في استثمار لنجاح الدويتو الفني بين خالد النبوي ومحمد سلامة في مسلسل راجعين يا هوى، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، الراحل طارق عبدالعزيز، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، آية سماحة، وجلا هشام، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

ومن ناحية أخرى، ينتظر خالد النبوي عرض فيلمه أهل الكهف، خلال العام الجاري، والعمل يشارك به عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، محمد ممدوح، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أعمال محمد سلامة

أما المخرج محمد سلامة فيواصل تحضيراته لتقديم فيلم عن رواية كونداليني، من تأليف ميرنا الهلباوي، والفيلم من سيناريو وحوار وائل حمدي وإنتاج هاني أسامة.

يذكر أن محمد سلامة نافس في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل الكتيبة 101 من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، وحقق العمل العديد من ردود الأفعال الإيجابية، نظرًا لنقله وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، إلى جانب الرؤية المتميزة لمخرجه محمد سلامة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط