رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلاف فواخرجي : هيبة الممثل السوري راحت وتعرضت للاغتيال أكثر من مرة

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

تحدثت سلاف فواخرجي عن رأيها في عمليات التجميل وهل خضعت لها خلال السنوات الماضية، كما كشفت المحاولات التي تعرضت فيها للاغتيال.

وقالت سلاف فواخرجي خلال لقائها ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON : توجهت لطبيب التجميل أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، لأن هناك بعض الأدوار التي قدمتها، تطلبت مني أن أجري عمليات تجميل بسيطة، ولكني لم أجري أي عمليات جديدة في الفترة الأخيرة.

وتابعت : تعرضت للانتقادات على السوشيال ميديا، خاصة عندما عبرت عن آرائي الوطنية، ولأنني ممثلة مشهورة كان الضوء مسلط عليّ، وأنا مثل جميع المواطنين السوريين الذين عبروا عن رأيهم في الأحداث.

محاولات اغتيال سلاف فواخرجي

وأضافت : تعرضت للاغتيال أكثر من مرة، فحدث ذلك معي في سوريا، وفي السودان أثناء تكريمي في حديقة عامة ضمن مهرجان سينمائي، وفي آخر لحظة قبل صعودي للتكريم، لاحظت حركة غير طبيعية وزيادة عدد رجال الأمن، فعرفت بوجود محاولة لقتلي بواسطة مجموعة من الشباب.

واستكملت : المفارقة أن الشباب الذين حاولوا اغتيالي سوريين وكانوا على خلاف معي في الرأي، لكن الرجل الذي كشف الموضوع وحماني أيضا سوري ويخالفني في الرأي، لكنه لم يقبل بأن يتم اغتيالي، لذلك الناس لا تشبه بعضها.

وعن علاقتها بزملائها الفنانين السوريين، قالت : لست على خلاف مع أحد، ولكن هناك اختلاف في الرأي مع البعض، وفي النهاية جميعنا يجمعنا حب الوطن.

وأشارت سلاف فواخرجي خلال حديثها، إلى إصابتها بالاكتئاب بسبب الأحداث التي جرت في سوريا، مضيفة : معظم السوريين تعرضوا لنفس الأمر، لأننا فقدنا الكثير وشعرنا بأننا نخسر بلدنا، كما أنني تعرضت للخذلان في حياتي، ولكن الرضا والإيمان والالتزامات الموجودة في حياتي، جعلتني أتخطى كل ذلك.

سبب رفضها المشاركة في المسلسلات المدبلجة

أما عن رفضها المشاركة في الأعمال التركية المدبلجة، قالت: هذه الأعمال لا تعكس هويتنا العربية، ومع أن كل الفنانين العرب أدوا بشكل جيد وناجح وحققوا شهرة واسعة، لكن تبقى مثل هذه الأعمال المدبلجة خالية من الروح، كما أنني شعرت أن قوة الممثل السوري وهيبته راحت، لأن مثل هذه المسلسلات المدبلجة لا تتناول واقعنا.

تم نسخ الرابط