رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : بيت الرفاعي يناقش خطورة تجارة الآثار وصراعي سيزيد مع أحمد رزق في الحلقات المقبلة

أمير كرارة -  أحمد
أمير كرارة - أحمد رزق

يحقق أمير كرارة في الفترة الحالية نجاحًا ملحوظًا بمسلسله بيت الرفاعي، الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الجاري، ويتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد عرض حلقاته الأولى.

أمير كرارة يتحدث عن بيت الرفاعي

وقال أمير كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بما يحققه بيت الرفاعي من نجاح في الفترة الحالية، وهو عمل مهم يناقش عدد أمور منها خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية منها صراعي مع أحمد رزق الذي سيزداد خلال الحلقات المقبلة.

بيت الرفاعي يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع فيها أمير كرارة، حيث سبق وقدم أكثر من عمل شعبي ناجح من قبل منها حواري بوخارست وسوق الكانتو.

قصة وأبطال بيت الرفاعي

والمسلسل يدور حول عائلة الرفاعي التي تحدث داخلها خلافات بعد وفاة زعيم العائلة محمود الرفاعي والذي قدم شخصيته أحمد فؤاد سليم وهو والد أمير كرارة بالعمل والذي يلعب دور الدكتور ياسين الرفاعي، فيما يقدم أحمد رزق شخصية فاروق الرفاعي تاجر الآثار وابن عم أمير بالأحداث.

بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، عمرو وهبة، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أمير كرارة

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان فيلم البعبع، الذي نافس على صدارة شباك التذاكر وقت عرضه في عيد الأضحى الماضي، ووصل إلى أكثر من 43 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، جسد خلاله أمير كرارة شخصية المجرم سلطان الذي يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.

فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ومحمد عبدالعظيم، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط