رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوق الكانتو والطبال وحواري بوخاريست .. رحلة أمير كرارة مع الأعمال الشعبية قبل بيت الرفاعي

أمير كرارة
أمير كرارة

حقق أمير كرارة خلال السنوات الماضية نجاحًا ملحوظًا بالأدوار الشعبية التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصة في دراما رمضان، حيث يعد كرارة واحدًا من أنجح النجوم في تقديم هذه النوعية من الأدوار والتي تحبها شريحة كبيرة من الجمهور المصري والعربي.

أمير كرارة في رمضان 2024

ويقدم أمير هذا الموسم الرمضاني 2024 مسلسل بيت الرفاعي، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، حول الصراعات العائلية على الميراث وعالم تجارة الآثار، ويجسد كرارة خلاله شخصية ياسين وهو دكتور متخصص في جراحة العظام، ويدخل في صراعات مع أحمد رزق ضمن الأحداث.

بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

بداية أمير كرارة مع الأدوار الشعبية

وسبق وقدم كرارة أكثر من عمل شعبي، بداية من مسلسل حواري بوخاريست الذي عُرض في موسم رمضان 2015، ودارت أحداثه حول شخصية سيد بوخاريست التي قدمها أمير، وهو لاعب جودو محترف وقوي، يعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة مع أشقائه الأربعة، وتدفعه الظروف لاستغلال قدراته في الأعمال الإجرامية.

حواري بوخاريست شارك في بطولته أحمد حاتم، مي سليم، دينا، أحمد صلاح حسني، سارة سلامة، دنيا عبدالعزيز، أحمد فتحي، وثراء جبيل، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.

وقدم أمير كرارة مسلسل الطبال في الموسم الرمضاني التالي 2016، ودارت أحداثه أيضًا في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، ظهر خلاله كرارة بدور صالح، الذي يعمل في إحدى الملاهي الليلية سرًا، ويتولى زعامة عصابة لتهريب الشباب ضمن هجرات غير شرعية، حتى يرتقي بحياته وحياة أسرته المادية.

الطبال من بطولة أمير كرارة، روجينا، مي عمر، ريم مصطفى، وليد فواز، عمر السعيد، أمل رزق، خالد كمال، وسامية الطرابلسي، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمال أمير كرارة

وخاض كرارة آخر تجاربه في الدراما الشعبية بمسلسل سوق الكانتو، الذي نافس به في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاحًا ملحوظًا، ولعب خلاله دور طه القماش الذي دخل في صراعات عديدة مع التجار بسوق الكانتو.

والمسلسل شارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون، محمد عبدالعظيم، ثراء جبيل، مها نصار، وسلوى عثمان، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط