رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرنا جميل كوافيرة وتعيش قصة حب مع أمير كرارة في بيت الرفاعي رمضان 2024

ميرنا جميل - أمير
ميرنا جميل - أمير كرارة

بدأت ميرنا جميل الفترة الماضية تصوير مشاهدها في مسلسل بيت الرفاعي، وعلم خبر أبيض أن ميرنا ضمن الأحداث سوف تجسد شخصية فتاة تعمل في محل كوافير، وتجمعها قصة حب مع أمير كرارة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، ويلعب أمير كرارة خلاله شخصية دكتور، ويدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن أمير كرارة حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، قدم خلاله كرارة دور طه القماش الذي يدخل في العديد من الصراعات في السوق ويعيش قصة حب مع مي عز الدين التي تجسد شخصية راوية وهي فتاة مصرية من أصل يونانية.

سوق الكانتو كان من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وعُرض لـ أمير كرارة خلال الفترة الماضية فيلم البعبع، والذي حصد إيرادات 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور عرض بالسينمات، ونافس على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي.

أعمال ميرنا جميل القادمة

ومن المفترض أن تبدأ ميرنا جميل بعد موسم رمضان 2024، تصوير أولى مشاهد الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، إخراج معتز التوني، ومن بطولة شيكو وهشام ماجد ويشارك فيه أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري وآخرين.

كما أنها تنتظر عرض مسلسل البيت بيتي 2، تأليف كريم كمز وإخراج خالد مرعي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، ويشارك في الجزء الجديد من العمل أحمد بدير، وقد حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على منصة شاهد.

تم نسخ الرابط