رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يدخل في صراعات مع زوجته بسبب ابنتهما فى بيت الرفاعي رمضان 2024

أمير كرارة - إيناس
أمير كرارة - إيناس كامل

بدأ أمير كرارة تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد بيت الرفاعي، وعلم خبر أبيض أن أمير كرارة سوف يظهر ضمن الأحداث منفصل عن زوجته إيناس كامل، كما يدخل في صراع معها بسبب ابنتهما، فيما تجمعه قصة حب مع ميرنا جميل خلال الأحداث.

أبطال بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي، مكون من 30 حلقة،  ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، سيد رجب، ميرنا جميل، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن أمير كرارة حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، قدم خلاله كرارة دور طه القماش الذي يدخل في العديد من الصراعات في السوق ويعيش قصة حب مع مي عز الدين التي تجسد شخصية راوية وهي فتاة مصرية من أصل يوناني.

كرارة في رمضان 2023

سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.
وعُرض لـ أمير كرارة خلال الفترة الماضية فيلم البعبع، والذي حصد إيرادات 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور عرض بالسينمات، ونافس على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي.

فيلم البعبع دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي قدمه أمير كرارة لأول مرة، ولعب خلاله شخصية سلطان وهو مجرم يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.
البعبع، شارك في بطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي ومحمد محمود ورحاب الجمل، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط