رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك قورة تعاني من مرض الهيموفيليا فى بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة رمضان 2024

ملك قورة ـ أمير كرارة
ملك قورة ـ أمير كرارة

تشارك ملك قورة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل بيت الرفاعي، وعلم خبر أبيض أن ملك ضمن الأحداث سوف تجسد شخصية فتاة اسمها رقية وهى شقيقة أمير الصغرى وتعاني من مرض الهيموفيليا الأمر الذي يجعل حياتها تمر بالعديد من الأزمات.

أبطال بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، رحاب الجمل، ملك قورة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، دنيا المصري، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

جدير بالذكر أن أمير شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان إخراج حسين المنباوي وشارك فيه مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون، ضياء عبدالخالق، مها نصار وآخرين.

وعلى مستوى السينما عُرض له مؤخرًا فيلم البعبع، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وحقق العمل إيرادات تجاوزت الـ 45 مليون جنية وشارك في العمل كل من ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، رحاب الجمل، محمد عبدالعظيم، شريف الدسوقي وآخرين.

ومن ناحية أخرى، تواصل ملك قورة تصوير مشاهدها في فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر ملك خلاله بشخصية ابنة نسرين طافش وتامر هجرس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أخر أعمال ملك قورة

كما حققت قورة نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بمشاركتها في بطولة حكاية ما تيجي نشوف، مع هنا شيحة، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك به طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، وراندا عبدالسلام، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وشاركت ملك قورة في فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، والفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، وضم أوس أوس، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، رنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وأخرجه أحمد عبدالوهاب. 

تم نسخ الرابط