رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : فخور بمسيرتي الفنية لمدة 25 سنة ولا أتدخل في شغل المخرج

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث أمير كرارة عن مسيرته الفنية، كما كشف حقيقة تدخله في عمل مخرجي أعماله الفنية، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

أمير كرارة يتحدث عن مسيرته

وقال أمير كرارة : أنا فخور بمسيرتي الفنية التي استمرت لمدة 25 عامًا، وسعيد حتى الآن بما حققته في عملي طوال السنوات الماضية منذ بدايتي حتى وصولي إلى ما أنا عليه حاليًا.

تدخل أمير كرارة في عمل المخرج

وواصل : لا أعترض أو أتدخل في اختيارات لأي مخرج أعمل معه، لأنني تكون لدي حالة ثقة بالمخرج والمنتج والسيناريو وأترك كل منهم ينفذ دوره ويتعامل بالشكل المناسب له.

وأكمل : أنا لا أمنع رزق أي شخص، ولم أكن سببًا في ترك أحد للعمل، حيث تعرضت للاتهام من قبل بأنني سببًا في رحيل أحد الفنانين عن مسلسلي الأخير، ولكن هذا الكلام غير صحيح.

كما تحدث أمير كرارة عن شعوره بالخوف في الحياة، مختتمًا : أكره النوم وأنام لمدة 5 ساعات في معظم الأوقات، ولا أسهر كثيرًا ولكن مشكلتي الحقيقية في النوم المتقطع نتيجة القلق والخوف، حيث أشعر بهما من أجل تحقيق شيء أفضل، وذلك يعد خوفًا صحيًا.

أمير كرارة في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، ينافس أمير كرارة في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل بيت الرفاعي، الذي يُعرض على قنوات ON، ويقدم خلاله التيمة الشعبية التي برع بها وأثبت نجاحه بها في أكثر من عمل من قبل.

تفاصيل بيت الرفاعي

بيت الرفاعي يدور حول عالم تجارة الآثار، ويظهر خلاله أمير بشخصية دكتور ياسين الرفاعي الذي يدخل في أزمات بسبب عمل والده في تجارة الأثار، كما يدخل في صراعات عديدة مع ابن عمه أحمد رزق خلال الأحداث.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، رحاب الجمل، وصفاء الطوخي، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أفلام أمير كرارة

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان فيلم البعبع، الذي نافس على صدارة شباك التذاكر وقت عرضه في عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط