رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يُتهم بقتل والده ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد بيت الرفاعي، وعلم خبر أبيض أن أمير ضمن الأحداث سوف يٌتهم بقتل والده، كما سيدخل في العديد من الصراعات مع ابن عمه أحمد رزق.

أبطال بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، رحاب الجمل، ميرنا جميل، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، عايدة رياض، دنيا المصري، إيناس كامل، وآخرين، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وشارك كرارة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، إسلام حافظ، ندى موسى، تامر نبيل، أحمد جمال سعيد، ثراء جبيل.

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، قدم خلاله كرارة دور طه القماش الذي يدخل في العديد من الصراعات في السوق، ويعيش قصة حب مع مي عز الدين التي تجسد شخصية راوية وهي فتاة مصرية من أصل يوناني.

وعُرض لـ أمير كرارة خلال الفترة الماضية فيلم البعبع، والذي حصد إيرادات 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور عرض بالسينمات، ونافس على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي.

فيلم البعبع دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي قدمه أمير كرارة لأول مرة، ولعب خلاله شخصية سلطان وهو مجرم يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.
البعبع، شارك في بطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي ومحمد محمود ورحاب الجمل، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

كما أنه من المفترض أن يبدأ خلال الأيام القادمة التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد، سوف يتم الإعلان عنهم خلال الأيام القادمة.

تم نسخ الرابط