رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : اللجان الإلكترونية تشوه أعمالي وأجري مش الأعلى في الوسط الفني

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث أمير كرارة عن تأثير اللجان الإلكترونية الموجهة  على الأعمال الفنية، كما كشف حقيقة تقاضيه أعلى أجر بين النجوم في الوسط الفني، وذلك خلال لقائه في برنامج حبر سري، مع أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس.

أمير كرارة يتحدث عن الفارق بين السينما والدراما 

وقال أمير كرارة : اختيار الفنان للأعمال بحرص أمر مهم، والأعمال تكون بها عوامل للنجاح أو الفشل، وهناك نجوم كبار حققوا شهرة كبيرة في الأعمال السينمائية، ولكن لم يستطيعوا تحقيق الشهرة في التليفزيون، كما أن بعض النجوم تفوقوا في الدراما ولم يحالفهم الحظ في السينما.

وواصل : اختيارات الأعمال الفنية وطاقم العمل تختلف جذريًا بين السينما والتلفزيون، أيضًا اللجان الإلكترونية أصبحت تلعب دورًا كبيرًا في الترويج لعمل فني على حساب الآخر، ويمكن القول في النهاية أن المسلسل الشيق يفرض ذاته في النهاية.

وتابع : هناك بعض المواقع على الإنترنت تعتمد على تشويه أعمالي الفنية باستمرار، خاصة أن تأثير السوشيال ميديا كبير، ولكن رأي الجمهور في النهاية هو من يهمني في المقام الأول.

أمير كرارة يتحدث عن أجور الفنانين

أما عن أجور النجوم ، أضاف : ما يقال أن أجور الفنانات أقل من الفنانين الرجال غير صحيح، خاصة في ظل التطور الكبير في السينما، وأنا لا أعرف أجور الفنانين في الوسط الفني.

واختتم : أنا أحدد أجري في أي عمل على أساس العمل بدون النظر إلى أي نجم آخر، وأنا لست النجم الأعلى أجرًا في الوسط الفني، ولكن المنتج يحدد أجر الفنان في السينما على مستوى ما يتم تحقيقه من نجاح وإيرادات، وأنا مش باخد نص الـ 55 مليون اللي بتنشر في الأخبار أو السوشيال ميديا.

أمير كرارة في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، ينافس أمير كرارة في هذا الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل بيت الرفاعي، الذي يُعرض عبر قنوات ON، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويلعب كرارة خلاله شخصية دكتور العظام ياسين ويدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث بسبب الميراث.

بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط