رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يتحول إلى معالج روحاني في الحلقة الثانية من الحشاشين

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

انتهى منذ قليل عرض الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز عبر قناة ON ومنصة WATCH IT،  حيث ينافس العمل في الموسم الرمضاني الجاري.

تفاصيل الحلقة الثانية من الحشاشين

وشهدت الحلقة سفر كريم عبدالعزيز الذي يقدم شخصية حسن الصباح إلى مصر بعد مقتل مؤذن أصفهان، بسبب رفضه اتباع دعوته الشيعية، وكان يرغب كريم في رؤية الخليفة الفاطمي المستنصر بالله في مصر، لكن قوبل طلبه بالرفض من بدر الدين الجمالي وزير الدولة الفاطمية.

وتمكن كريم عبدالعزيز من مقابلة والدة الخليفة وأظهر لها علامات الفراسة والذكاء وفسر لها رؤيتها في المنام، ثم تحول إلى معالج روحاني حيث قام بعلاجها من عدم قدرتها على الوقوف على قدمها، لتقول له بعد ذلك أطلب أي شيء ترغب فيه، ليخبرها برغبته في رؤية الخليفة المستنصر بالله.

قصة وأبطال الحشاشين

الحشاشين يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، التي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال أخرى لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل، منها فيلم الفيل الأزرق 3، والذي سبق وحقق نجاحًا كبيرًا به في جزأيه الأول والثاني عند عرضهما في عامي 2014 و2019.

ودارت أحداث الفيل الأزرق 2 في إطار تشويقي رعب، وشارك في بطولته نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، أحمد خالد صالح، والراحلة مها أبو العوف، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أيضًا يستعد كريم عبدالعزيز لتصوير فيلم شغل كايرو مع نانسي عجرم، والتي تقدم أولى تجاربها التمثيلية من خلال هذا العمل، بالإضافة إلى تحضير كريم لفيلم لعب عيال مع منى زكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

تم نسخ الرابط