رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري : أحمد السقا كان مرشح لدور كريم عبدالعزيز في فيلم عبود على الحدود

أحمد السقا - مجدي
أحمد السقا - مجدي الهواري - كريم عبدالعزيز

تحدث مجدي الهواري عن كواليس ترشيح أبطال فيلم عبود على الحدود، الذي قدمه علاء ولي الدين، وذلك خلال حديثه في الحلقة الثالثة من برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.
وقال مجدي الهواري : كريم عبدالعزيز في عبود على الحدود كان من اختيار شريف عرفة، وهو اشتغل معاه قبل كده في فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة، وعمل فيه دور مميز جدًا، وجه قالي إيه رأيك في كريم عبدالعزيز يعمل دور في الفيلم، قولتله مناسب جدًا، ومكنتش وقتها أعرف جانب الكوميديا اللي فيه، وقالي لأ هو دمه خفيف.

وتابع : قعدنا معاه ولقيت إنه لو عمل الدور زي ما شوفنا شخصيته هينجح، واللي محدش يعرفه إن الدور ده كان هيعمله أحمد السقا، ووقع على العقد واعتذر لأنه كان بيعمل دور أدريانو في همام في أمستردام، وبدأنا التصوير وكان الدور فاضي، ولما شريف عرفة رشح كريم عبدالعزيز، كنت قلقان لأني كنت مجرب السقا في الكوميديا لكن بعد مقابلتي لـ كريم اطمنت.

شاهد الفيديو ..

وأضاف : الفرق بين كريم عبدالعزيز في عبود على الحدود والباشا تلميذ والفيل الأزرق يبينلنا حجم موهبته قد إيه، والأيام أثبتت أنه ممثل كبير جدًا ويقدر يعمل كل الأدوار، ويبدع في ده وده، وبعد توقيعه على عبود على الحدود بدأنا نشوف كمية الضحك اللي كانت في الفيلم، واللي كان في الكواليس كان أكتر من اللي شوفناه على الشاشة.

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

شاهد الحلقة كاملة ..

مسرحية علاء الدين

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فيظهر بدور فرعون.

تم نسخ الرابط