رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني ضيفة برنامج Sold Out مع محمود سعد يوم الجمعة المقبلة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحل دينا الشربيني يوم الجمعة المقبل ضيفة على برنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويُعرض على قناة cbc ومنصة WATCH IT، ويستضيف خلاله العديد من النجوم والمشاهير بمصر والوطن العربي.

دينا الشربيني تفتح قلبها في Sold Out

وتكشف دينا الشربيني خلال اللقاء عن كواليس في مسيرتها الفنية وأسرار حول حياتها الشخصية وأحب الأعمال إلى قلبها، وكانت دينا قد انتهت من تسجيل حلقتها بالبرنامج في يناير الماضي بحضور جماهيري كبير.

دينا الشربيني في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية تصوير مسلسلها كامل العدد 2، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، ويأتي ذلك بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في موسم رمضان الماضي 2023.

كامل العدد 2 يدور في إطار اجتماعي لايت، حول الزوجين شريف سلامة ودينا الشربيني، والذان يدخلان في أزمات عديدة بسبب عدد أبناء كل منهما الكبير، كما يُرزقا بطفل جديد خلال الأحداث.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، يشارك في بطولته إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، ميمي جمال، صدقي صخر، لينا صوفيا، جاسيكا حسام الدين، وحمزة دياب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أعمال دينا الشربيني

كما تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم شقو في عيد الفطر المقبل، والذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، تظهر خلاله دينا بشخصية ممرضة، ويضم الفيلم يسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

أيضًا تقدم الشربيني بطولة مسلسل بعنوان دومينو مع إياد نصار، وتظهر خلاله بشخصية مُدرسة، والعمل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويشارك به سلمى أبو ضيف وحمزة العيلي، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش.

وكانت آخر أعمال دينا الشربيني حكاية لو بعد حين من حكايات مسلسل حدث بالفعل، والتي شاركتها في بطولتها شيرين رضا، وعُرضت في أكتوبر الماضي، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية، وتكونت الحكاية من 3 حلقات.

تم نسخ الرابط