رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار متزوج من دينا الشربيني ويخونها ضمن أحداث مسلسل دومينو

دينا الشربيني ـ إياد
دينا الشربيني ـ إياد نصار

بدأ إياد نصار خلال الأيام الماضية تصوير مسلسل جديد بعنوان دومينو، وعلم خبر أبيض أنه سيظهر خلال الأحداث متزوج من دينا الشربيني، لكنه سوف يخونها ويدخلان في العديد من المشكلات الزوجية.

 

ومسلسل دومينو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في الـ off season، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة.

 

من ناحية أخرى، ينافس إياد نصار في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل صلة رحم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، من إخراج تامر نادي، ومن المقرر بدء التصوير في ديسمبر المقبل.

 

وقدم نصار في رمضان الماضي 2023 مسلسل تغيير جو، الذي شارك في بطولته مع منة شلبي، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وعايدة الكاشف، من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين وأخرجته مريم أبو عوف، والعمل مكون من 15 حلقة.

 

كما ظهر ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل ستهم، في رمضان الماضي، وجسد شخصية زوج روجينا الذي يتوفى خلال الأحداث، وشاركهما بطولة العمل نانسي صلاح، أمير صلاح، أحمد الرافعي، إبراهيم السمان، وسلوى عثمان، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

أيضًا حقق نجاحًا مؤخرًا من خلال مسلسل وش وضهر، الذي عرض على منصة شاهد، وشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، ميمي جمال، شريف دسوقي، محسن منصور، محمود قابيل، وفدوى عابد، والعمل من تأليف رشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

 

تم نسخ الرابط