رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحريفة ورحلة 404 وأبو نسب يجمعون مليون جنيه إيرادات بالأمس

مني زكي ـ محمد إمام
مني زكي ـ محمد إمام ـ نور النبوي

تنافس مجموعة من الأفلام في دور العرض السينمائي بالفترة الحالية، منها فيلم الحريفة، والذي حقق أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 559 ألف جنيها.

تفاصيل فيلم الحريفة

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، ويجسد نور النبوي خلاله شخصية شاب تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد حسام ميدو، أحمد الغزي، نور إيهاب، وخالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

إيرادات فيلم رحلة 404

أيضا يعرض فيلم رحلة 404 في السينمات حاليا، وحصد أمس إيرادات بلغت 384 ألف جنيهًا، وكان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة.

رحلة منى زكي للذهاب للحج

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، ويضم العمل محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، وشيرين رضا، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

إيرادات فيلم أبو نسب

أما فيلم أبو نسب، فجنى أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 149 ألف جنيهًا، ويدور العمل في إطار أكشن كوميدي رومانسي، ويلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني.

وأبو نسب، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

أفلام تعرض في دور العرض السينمائي

ويعرض في دور العرض السينمائي حاليا مجموعة أخرى من الأفلام مثل عصابة عظيمة، أنف وثلاث عيون، الإسكندراني، التجربة المكسيكية، السيستم، عادل مش عادل، شماريخ، درويلة.

تم نسخ الرابط