رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحلة 404 يتجاوز 15 مليون جنيه في 17 يوم عرض

منى زكي
منى زكي

يحقق فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي نجاحًا ملحوظًا في السينمات خلال الفترة الحالية منذ بداية عرضه بالشهر الماضي، ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام.

إيرادات رحلة 404

وحصد الفيلم أمس إيرادات مليون و205 آلاف جنيه وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك خلف فيلم الحريفة لـ نور النبوي، ووصل إجمالي إيرادات العمل إلى 15 مليون و724 ألف جنيه في 17 يوم عرض.

قصة رحلة 404

وتدور أحداث رحلة 404 في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، قبل أن يستقر صناعه على طرحه تجاريًا باسم رحلة 404، وذلك بأن تعرض الفيلم للعديد من التأجيلات بسبب أزمات رقابية.

أبطال رحلة 404

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

يذكر أن منى زكي سيتم تكريمها في الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، المقرر إقامته في الفترة من 23 فبراير الجاري حتى 1 مارس المقبل، وتحصد منى  جائزة أفضل ممثلة في عمل درامي عن مسلسلها تحت الوصاية الذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2023.

غياب منى زكي عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تغيب منى زكي عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، لانشغالها بأكثر من مشروع سينمائي، منها فيلم لعب عيال، الذي تشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ويناشد العمل الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة، والفيلم يضم محمد ممدوح، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف أحمد أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط