رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. الحريفة يتصدر ورحلة 404 يلاحقه وليلة العيد الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

حافظ فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي على صدارته لشباك التذاكر، حيث اعتلى ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع بعدما حقق إيرادات بالأمس مليون و373 ألف جنيه، ليحصد إيرادات أسبوعية 14 مليون جنيه.

قصة وأبطال الحريفة

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، يجسد نور النبوي خلاله شخصية شاب تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويشارك في بطولة العمل أحمد حسام ميدو، أحمد الغزي، نور إيهاب، وخالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

رحلة 404 ينافس على الصدارة

وحل فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات بالأمس 652 ألف جنيه، ليصل خلال الأسبوع إلى 6 ملايين و896 ألف جنيه.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، ويضم العمل محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، وشيرين رضا، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أما فيلم أبو نسب لـ محمد إمام، فاحتل المركز الثالث في بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 325 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتتطور علاقتهما إلى الزواج، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ومحمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وجاء فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي في المركز الرابع بترتيب هذا الأسبوع، بإيرادات 209 آلاف جنيه حققها بالأمس، ليصل خلال هذا الأسبوع إلى 2 مليون و614 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، كما يعيش قصة حب مع زينة، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

ليلة العيد يتذيل الترتيب

وتذيل فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا ترتيب هذا الأسبوع، بعدما اكتفي بحصد 1339 جنيه بالأمس، فيما وصل إجمالي إيراداته الأسبوعية إلى 131 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي شعبي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع، ويشارك في بطولته سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط