رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامح الصريطي ومحمود عامر وعمر عبدالعزيز .. نجوم عيد الحب بعد الـ 60

نجوم عيد الحب بعد
نجوم عيد الحب بعد الـ 60

يحتفل العالم اليوم 14 فبراير بعيد الحب، واعتاد عدد من النجوم على الاحتفال بهذه المناسبة مع شركاء حياتهم، فيما يستعد آخرين للاحتفال لأول مرة بشكل رسمي بعد زواجهم.

نجوم عيد حب ما بعد الـ 60

ورفع بعض هؤلاء النجوم، شعار عيد حب بعد الـ 60، أولهم سامح الصريطي، والذي أعلن زواجه مؤخرا من المطربة حنان، وكشف تفاصيل الزيجة خلال لقائهما في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس.

وقال سامح الصريطي إنه لم يخجل من زواجه في هذا السن، كما أكد أنهما اتخذا قرار الزواج منذ فترة، وعقد قرانهما قبل شهر رمضان، لكنهما تكتما على الخبر حتى يتم إعلانه في الوقت المناسب بالنسبة لهما.

أيضًا يحتفل المخرج عمر عبدالعزيز بعيد الحب هذا العام، حيث أعلن خلال الفترة الماضية زواجه من السيدة أماني صفوت، وحرص عدد من الفنانين على التواجد خلال عقد القران، مثل كريم عبدالعزيز وإلهام شاهين وميرفت أمين والمنتج محمد العدل. 

زواج محمود عامر

وفاجئ محمود عامر الجمهور خلال الأيام الماضية، بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، بالرغم من تخطيه الـ 60 عام، حيث جاء ذلك بعد عام من انفصاله عن زوجته لاشينة لاشين، والتي أعلن انفصاله حينها مكتفيا بعبارة سنجل.

وشارك محمود عامر جمهوره بعدة صور من مراسم حفل زفافه، عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلًا : الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة، عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل، وبكرة أحلى بإذن الله، الحب مفتاح الفرج، وبشر الصابرين.

ومن ناحية أخرى، يعد مسلسل جميلة آخر أعمال سامح الصريطي، من بطولة ريهام حجاج، وعُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن المخرج عمر عبدالعزيز يتولى في الفترة الحالية منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويبتعد عن تقديم الأعمال الفنية، منذ أن عُرض له مسلسل أهل الهوى في 2013، وكان من بطولة فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، محمود الجندي، إيمان، محمد لطفي، مادلين طبر، دنيا، وعماد رشاد.

وقدم محمود عامر العديد من الأعمال الفنية على مدار مشواره، مثل رأفت الهجان، العندليب، الأب الروحي، هوجان، عوالم خفية، الهاربات، المحكمة، عفاريت عدلي علام، شطرنج، سر الأرض، نعم مازلت آنسة.

تم نسخ الرابط