رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد الحب المصري .. محمد إمام وياسمين صبري وداود ومنة وأسر وأمينة .. قصص حب فى السينما قريباً

قصص حب فى السينما
قصص حب فى السينما قريبا

ينتظر عدد من الفنانين في الفترة الحالية عرض مجموعة من الأفلام الجديدة خلال الفترة المقبلة، منها ما تم الانتهاء من تصويرها وفي انتظار عرضها، وأخرى مازالت في مرحلة التصوير.

 

وتضم هذه الأفلام عدد من الثنائيات التي ينتظر الجمهور مشاهدتهم، أبرزهم منة شلبي وأحمد داود، ويعيشون قصة حب خلال أحداث فيلم سارة وعلي، الذي من المقرر عرضه قريبًا، ويشاركهما بطولته أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

أيضًا يعيش محمد إمام وياسمين صبري، قصة حب خلال أحداث فيلم أبو نسب، الذي من المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، ويشاركهما بطولته ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

أما فيلم الغربان، فيشهد العمل على عداوة تتحول لقصة حب بين عمرو سعد ومي عمر خلال الأحداث، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره قريبًا، ويشاركهما بطولته محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

 

ويعرض فيلم شماريخ في شهر ديسمبر المقبل، والذي سيشهد قصة حب بين آسر ياسين وأمينة خليل، والعمل بطولة خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، هدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

كذلك تعيش أسماء جلال قصة حب مع محمد إمام، خلال أحداث فيلم اللعب مع العيال، والذي انتهى تصويره خلال الأيام الماضية، ويشاركهما البطولة باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

كما يعيش شريف منير وسلمى أبو ضيف، قصة حب خلال أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك، المقرر عرضه في مهرجاني الجونة والبحر الأحمر، ويضم العمل أيضًا كل من خالد الصاوي، محمد رضوان، خالد عليش، منذر مهران، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

 

وتجمع قصة حب بين طارق لطفي ونسرين طافش خلال أحداث فيلم السيستم، الذي يتواصل تصويره في الفترة الحالية، ومن المقرر عرضه قريبًا، ويشاركهما بطولته أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط