رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامح الصريطي : تزوجت حنان دون فرح ولم نعلن خوفًا من السوشيال ميديا

سامح الصريطي وحنان
سامح الصريطي وحنان

تحدث سامح الصريطي عن زواجه من المطربة حنان، وكشف تفاصيل علاقتهما وشروطهما لقبول الزواج، وذلك خلال لقائهما ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

وقال سامح الصريطي : حسيت في الفترة الأخيرة قبل زواجي أنا وحنان بدرجة تقارب فكري شديدة بيننا وأن شعورنا واحد، وأن علاقتنا ليست مجرد صداقة وأخوة، ولم أكن أنوي طلبها للزواج في زيارتي لها عندما طلبت الزواج منها، ولكن كنت أرغب في إسعادها فقط في هذه الزيارة لذلك جلبت لها حزمتي بقدونس.

شروط زواج سامح الصريطي وحنان 

وواصل : طلبت منها عدم الرد عندما عرضت عليها الزواج، وأكملنا حديثنا وقتها في أمور أخرى، وبعدها سافرت حنان إلى ألمانيا وكنا نتبادل الحديث دائمًا وشعرت بموافقتها على زواجنا من خلال كلامها معي، ولكن كان شرطي وشرطها أيضًا لإتمام هذه الزيجة هو أن أبنائنا يوافقوا على زواجنا.

وتابع : قولت لحنان مش هنعمل فرح وعايزين نعيش في هدوء وبعيدًا عن الأضواء وكنا خايفين نعلن جوازنا بسبب السوشيال ميديا وردود أفعالها، ولم يكن يعرف الخبر سوى أفراد أسرنا والأصدقاء المقربين منا، ولكن في النهاية تم تسريب الخبر ورأيت أن الجميع سعيد به.

واختتم سامح الصريطي حديثه : تربيت على أغاني أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب، وما كنتش مركز مع جيل حنان من المطربين، ولم يكن غنائها من ذوقي الفني، ولكن منذ أن تقابلنا لأول مرة شعرت أنها شخصية جذابة وهادئة ومنطلقة ولكن محترمة.

آخر أعمال سامح الصريطي 

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل جميلة آخر أعمال سامح الصريطي، والعمل من بطولة ريهام حجاج وعُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما المطربة حنان فتبتعد عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة، بعدما حققت شهرة ونجاحًا كبيرًا في فترة الثمانينات والتسعينات، وكانت بداية شهرتها بمشاركتها في فرقة الأصدقاء والتي أسسها الموسيقار الكبير الراحل عمار التشريعي في بداية الثمانينيات، وكانت من أشهر وأنجح الفرق الموسيقية على الساحة، وضمت الفرقة الراحل علاء عبد الخالق ومنى عبد الغني، وفاجأت حنان جمهورها بالاعتزال في عام 1997 وارتدت الحجاب وقتها.

تم نسخ الرابط