رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. المخرج عمر عبدالعزيز يحتفل بعقد قرانه على سيدة من خارج الوسط الفني بحضور النجوم

المخرج عمر عبدالعزيز
المخرج عمر عبدالعزيز يحتفل بعقد قرانه بحضور النجوم

احتفل المخرج الكبير عمر عبدالعزيز، عم كريم عبدالعزيز بعقد قرانه، أمس، على السيدة أماني صفوت من خارج الوسط الفني، ليصبح عمر أول عريس في الوسط الفني بالعام الجديد 2024.

النجوم في عقد قران عمر عبدالعزيز

وحرص على حضور عقد قران عمر عبدالعزيز عدد من نجوم الفن والمشاهيير منهم كريم عبدالعزيز، ميرفت أمين، إلهام شاهين، لبلبة، وفاء عامر، محمد العدل، رمزي العدل، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من أصدقاء العروسين وأقاربهم من الوسط الفني وخارجه.

كواليس في مسيرة عمر عبدالعزيز

وسبق وكشف المخرج عمر عبدالعزيز في إحدى اللقاءات التلفزيونية عن بدايته الفنية، وقال : المخرج محمد عبدالعزيز شقيقي الأكبر هو من ساعدني على دخول مجال الإخراج، وكان ضمن أفراد ثاني دفعة في تاريخ معهد السينما، وكنت أتردد إلى مواقع التصوير منذ طفولتي، كما أن المخرج صلاح أبو سيف له فضل كبير عليّ وقام بالتدريس لي وتعملت منه الكثير.

وتابع : اشتغلت مساعد مخرج في فيلم عالم عيال عيال وحصلت على 100 جنيه أجر، وقبله عملت مع شقيقي محمد في فيلمي العيال الطيبين ودقة قلب، ولكن عالم عيال عيال كان الأشهر.

وتحدث عمر عبدالعزيز عن رأيه حول عدد من النجوم منهم كريم محمود عبدالعزيز، وصرح : أرى أنه ينضج فنيًا بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأنا كنت من أوائل من قدموه في أعمال فنية في بدايته، وهو ممثل قوي ويملك قدرات كبيرة، وكنت دائمًا أقول لوالده الراحل محمود عبدالعزيز أن نجله أفضل وأهم منه مقارنة بنفس المرحلة العمرية لـ محمود في بدايته. 

أعمال عمر عبدالعزيز

يذكر المخرج عمر عبدالعزيز يتولى في الفترة الحالية منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويبتعد عن تقديم الأعمال الفنية، منذ أن عُرض له مسلسل أهل الهوى في 2013، وكان من بطولة فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، محمود الجندي، إيمان، محمد لطفي، مادلين طبر، دنيا، وعماد رشاد.

وأخرج عمر عبدالعزيز أول أعماله، فيلم دعوة خاصة جدًا من بطولة يحيي الفخراني وفريد شوقي، عام 1983، كما تعاون خلال مشواره الفني عدد كبير من النجوم مثل محمود عبدالعزيز ومحمد صبحي وسمير غانم وإسعاد يونس.

ومن أبرز أعماله يارب ولد، للفقيد الرحمة، تجيبها كده تجيلها كده هي كده، هنا القاهرة، الشقة من حق الزوجة، اللعيبة، كراكيب، ليه يا هرم، الكلام في الممنوع، فرحان ملازم آدم، الشارد، أحزان مريم، امرأة في ورطة.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط