رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد يقتل مؤذن أصفهان وزوجته في الحلقة الأولى من الحشاشين

أحمد عيد
أحمد عيد

انتهى منذ قليل عرض الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز عبر قناة dmc ومنصة WATCH IT، حيث ينافس العمل في الموسم الرمضاني الجاري.

وشهدت الحلقة قتل أحمد عيد الذي يجسد شخصية زيد بن سيحون لمؤذن أصفهان وزوجته، بعد رفضه الانضمام لطائفة الحشاشين الإرهابية التي يتزعمها كريم عبدالعزيز ويقدم دور حسن الصباح، فيما يلعب عيد دور مساعده.

تفاصيل الحشاشين

والعمل يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، التي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

الحشاشين مكون من 30 حلقة، من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل، منها أفلام الفيل الأزرق 3، شغل كايرو مع نانسي عجرم، ولعب عيال الذي تشاركه في بطولته منى زكي.

أعمال أحمد عيد

أما أحمد عيد فينتظر عرض فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، والمقرر عرضه في الصيف المقبل، وتدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف لـ توفيق الحكيم.

أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

يذكر أن أحمد عيد قدم خلال الفترة الماضية مسرحية عروسة من جهة إلكترونية، والتي شارك في بطولتها مع درة، وتم تقديم عروضها ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2023، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

والمسرحية شارك في بطولتها محمد ثروت، بدرية طلبة، ياسر الطوبجي، وصلاح الدالي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل، ومن إخراج محمد جبر.

تم نسخ الرابط