رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد وأحمد رزق يبتعدان عن الكوميديا في موسم رمضان 2024

أحمد عيد - أحمد رزق
أحمد عيد - أحمد رزق

اعتاد الجمهور على مشاهدة عدد من النجوم بأدوار كوميدية خلال معظم أعمالهم منهم أحمد عيد وأحمد رزق، والذان سبقا واجتمعا من قبل في فيلمين هما فيلم ثقافي وأوعى وشك.

 

ومثلما جمعت الكوميديا رزق وعيد جمعهما الابتعاد عنها خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث بدأ أحمد عيد خلال الفترة الماضية تصوير مشاهده في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز.

 

ويبتعد عيد عن الكوميديا خلال الحشاشين، ويأتي ذلك للمرة الثانية على التوالي بعدما عُرض له مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023 مع نيللي كريم ولعب به دور شرير.

 

ويقدم أحمد عيد في المسلسل شخصية زايد بن سيحون أحد قيادات جماعة الحشاشين المتطرفة والتي أسسها حسن الصباح الذي يقدم دوره كريم عبدالعزيز، والعمل يُعرض في رمضان المقبل، ويضم فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

أما أحمد رزق فيستعد لبدء تصوير دوره في مسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ويبتعد رزق خلاله عن الكوميديا، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

 

بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن أحمد رزق خاض منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل حضرة العمدة، الذي شارك في بطولته مع روبي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وضم سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، نهلة سلامة، ومحمد محمود عبدالعزيز، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

تم نسخ الرابط