رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز يتصدر التريند بعد ساعات من طرح البرومو

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

ينافس كريم عبدالعزيز بمسلسله الجديد الحشاشين في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والمقرر انطلاقه خلال الشهر القادم، وذلك بعدما خرج العمل من السباق الرمضاني الماضي 2023.

طرح برومو الحشاشين

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل أمس البرومو الترويجي الأول للعمل، والذي حصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، وتصدر تريندات السوشيال ميديا منها تريند الأكثر تداولًا على فيسبوك.

والمسلسل يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول قصة طائفة الحشاشين الإرهابية، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية حسن الصباح مؤسسة الطائفة، فيما تقدم ميرنا نور الدين دور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لـ كريم عبدالعزيز بالعمل.

أبطال الحشاشين

الحشاشين مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن المخرج بيتر ميمي سبق وتحدث عن كواليس مسلسل الحشاشين عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : متبقى 40 يوم تقريبًا على عرض مسلسل الحشاشين، الفرقة اللي رعبت العالم في القرن الحادي عشر، ومؤسسها حسن الصباح، الرجل الأخطر في التاريخ، وأضاف : مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي.

أفلام جديدة لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية منذ أيام عن دعمه لـ 3 أفلام جديدة من بطولة كريم عبدالعزيز، وهي شغل كايرو الذي تشارك كريم في بطولته نانسي عجرم، كوتة من تأليف محمد دياب، وفيلم الفيل الأزرق 3.

كما يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لفيلم لعب عيال، الذي تشاركه في بطولته منى زكي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، كما يناشد الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة.

لعب عيال من بطولة كريم عبدالعزيز، منى زكي، ومحمد ممدوح، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط