رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها الفيل الأزرق 3 وشغل كايرو ولعب عيال .. 6 أفلام ينتظرها كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

ينشغل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية بتصوير مشاهد مسلسله الجديد الحشاشين، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

6 أفلام جديدة لـ كريم عبدالعزيز

وبعيدًا عن الحشاشين، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط السينمائي الكبير، حيث يرتبط بـ 6 أفلام دفعة واحدة من المقرر أن يبدأ تصويرها بعد انتهاء تصوير المسلسل.

تحضير كريم عبدالعزيز للفيل الأزرق 3

يقدم كريم الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزأين السابقين من العمل وقت عرضهما في عامي 2014 و2019، حيث يحتل الفيل الأزرق 2 المركز الثالث في ترتيب الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 103 ملايين جنيه.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن دعمه لـ الفيل الأزرق 3، ومن المقرر أن يتكلف العمل ميزانية إنتاجية ضخمة، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

نانسي عجرم ممثلة لأول مرة مع كريم عبدالعزيز

أيضًا يستعد كريم عبدالعزيز لتقديم فيلم جديد بعنوان شغل كايرو، وتشاركه بطولته نانسي عجرم في أولى تجاربها مع التمثيل، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر خضير، ويشهد دعم من المستشار تركي آل الشيخ كذلك.

أفلام أخرى لـ كريم عبدالعزيز

كما يواصل كريم تحضيراته لفيلم لعب عيال، والذي تشاركه في بطولته منى زكي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي يناقش مشكلات الحياة الزوجية، ويشارك محمد ممدوح في العمل، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

ويدعم المستشار تركي آل الشيخ أيضًا فيلم آخر لـ كريم عبدالعزيز بعنوان كوتة والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

وسبق وكشف خبر أبيض عن بداية كريم عبدالعزيز التحضير لفيلم جديد يجمعه بـ أكرم حسني لأول مرة، ومن المقرر أن يتولى بيتر ميمي إخراج الفيلم، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ويقدم كريم كذلك فيلم الفرعون الأخير والذي يجسد خلاله شخصية الفرعون توت عنخ آمون، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في 2025، ورصدت شركته المنتجة ميزانية ضخمة من أجل تقديمه، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. 

تم نسخ الرابط