رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميدو : صاحبت ملكة جمال بلجيكا والكرة المصرية خسرت تركى آل الشيخ

ميدو - المستشار تركي
ميدو - المستشار تركي آل الشيخ

حلّ أحمد حسام ميدو ضيفًا على برنامج أسرار، تقديم الإعلامية أميرة بدر، والمذاع على قناة النهار، وكشف عن عدد من تفاصيل حياته ورأيه في الكرة المصرية في الفترة الحالية.

وقال ميدو : صاحبت ملكة جمال بلجيكا وأنا عندي 17 سنة، وسبتها علشان حياتنا كانت مختلفة ومحبيتهاش، لكن شكلها كان حلو، وكانت أكبر مني، وقصصنا كلها كانت بتتنشر في الصحف والمجلات، وبنطلع في التليفزيون مع بعض، وعي حاليا ممثلة مشهورة في بلجيكا، وتابع : يسرا زوجتي أحلى منها، وبحبها جدا وكل ما الوقت بيعدي بحبها أكتر.

رأيه في الكرة المصرية

أما عن استثمارات المستشار تركي آل الشيخ في الرياضة المصرية قال : الكرة المصرية خسرته، وهو حبيبي وعلاقتنا طيبة، وبيساعد مصريين كتير، والنادي الأهلي كان بيستخدمه لضخ الأموال فقط، وهو بيحب يبقى صاحب قرار.

من ناحية أخرى شارك أحمد حسام ميدو مؤخرًا في فيلم الحريفة، والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة.

ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم، ويدخل الشباب في بطولة كرة جائزتها مليون جنيه مع تتابع الأحداث، ولكن تحدث مفاجأة تقلب مجري الأحداث وتضع نور النبوي في حيرة من أمره.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

تم نسخ الرابط