رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق : أحمد نادر جلال قالي إنت ملبوس بسبب تغيير طبقة صوتي في مسلسل بيت الرفاعي

أحمد رزق
أحمد رزق

حقق أحمد رزق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقات مسلسل بيت الرفاعي، كما أشاد الجمهور بشخصية فاروق خاصة أن رزق اعتمد على التحدث بطبقة صوت جديدة عكس الأدوار التي قدمها من قبل، وقال أحمد رزق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد برد الفعل حول الحلقات الأولى من العمل، واعتمد على طبقة صوت جديدة في شخصية فاروق.

وأضاف : الغريب أن الطبقة دي مش بتطلع غير وقت التصوير فقط، ولهذا السبب أحمد نادر جلال قالي أنت ملبوس، ودائمًا أبحث عن الأدوار اللي بتستفزني.

أبطال بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، رحاب الجمل، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، صفاء الطوخي، عايدة رياض، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

المسلسل بيت الرفاعي يدور حول عائلة الرفاعي التي تحدث داخلها خلافات بعد وفاة زعيم العائلة محمود الرفاعي، والذي قدم شخصيته أحمد فؤاد سليم وهو والد أمير كرارة بالعمل، والذي يلعب دور الدكتور ياسين الرفاعي، فيما يقدم أحمد رزق شخصية فاروق الرفاعي تاجر الآثار وابن عم أمير بالأحداث.

وشارك أحمد رزق في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل مسلسل حضرة العمدة في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك  في بطولته بجانب روبي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ضم سميحة أيوب، وفاء عامر، بسمة، محمود عبدالمغني، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

عرض حرب الجبالي

كما ينتظر أحمد رزق تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل حرب الجبالي، حيث انتهى من تصويره العام الماضي، والعمل مكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، هبة مجدي، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، صلاح عبدالله، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وعلى مستوى السينما،  فكان فيلم 200 جنيه، آخر أعمال رزق تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم إسعاد يونس، هاني رمزي، مي سليم، خالد الصاوي، أحمد صلاح السعدني، دينا فؤاد، ملك قورة، محمود حافظ وآخرين. 

تم نسخ الرابط