رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق : أنتظر عرض مسلسل حرب الجبالي وخسرت وزني بسبب نظام غذائي استغرق 3 سنوات

أحمد رزق
أحمد رزق

كشف أحمد رزق خلال تصريحات تليفزيونية عن أعماله الفنية الجديدة، كما أبدى رأيه في أزمة مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي، بسبب رأي الأخير في فيلم أولاد حريم كريم.

 

وقال رزق : تعاقدت على بطولة فيلم جديد، وأواصل التحضير له في الفترة الحالية، على أن أبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، كما أنتظر عرض مسلسل حرب الجبالي قريبًا على قنوات mbc.

 

وواصل : أجسد خلال المسلسل شخصية حرب الذي يعيش في منطقة شعبية، والعمل يحتوي على مشاعر حب وبعض الكوميديا والأكشن.

 

أما عن أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي، اختتم : النقد دائمًا يكون دافعًا للممثل إذا كان هذا النقد موضوعي ومبني على أسس سليمة، ولم أشاهد فيلم أولاد حريم كريم ولا أعلم سبب انزعاج مصطفى، ولكنني أعلم وجود خلافات وقضايا سابقة بينه وبين طارق الشناوي لذلك أرى أن الموضوع شخصي. 

 

أما عن خسارته لوزنه، علق : خسرت وزني من أجل الحفاظ على صحتي، حيث التزمت بنظام غذائي لمدة 3 سنوات، والبعض استقبل هذا الأمر بالإعجاب والبعض الآخر لم ينل إعجابه.

 

مسلسل حرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط