رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بداية صراع كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب في الحلقة الخامسة من الحشاشين

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - فتحي عبدالوهاب

ينافس مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني الجاري، ويحقق العمل نسب مشاهدة عالية ونجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية.

الحلقة الخامسة من الحشاشين 

وانتهت منذ قليل الحلقة الخامسة من الحشاشين، والتي شهدت بداية الصراع بين حسن الصباح الذي يقدم شخصيته كريم عبدالعزيز والوزير نظام الملك، الذي يلعب دوره فتحي عبدالوهاب، حيث شعر الأخير بالغيرة من الصباح بسبب بداية تقربه من السلطان ملك شاه الذي يقدم شخصيته إسلام جمال، مما دفع وزير الملك لأمر حسن الصباح بعدم التواجد كثيرًا في البلاط السلطاني.

كما شهدت الحلقة مؤامرة بقيادة حسن الصباح لقتل الخليفة العباسي الذي كان في طريقه لزيارة أصفهان.

قصة الحشاشين 

الحشاشين يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، التي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين 

والعمل مكون من 30 حلقة، يُعرض على dmc ومنصة WATCH IT، من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نضال الشافعي، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، أحمد غزي، وسارة الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل، منها فيلم الفيل الأزرق 3، ولعب عيال مع منى زكي، وشغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم.

كما حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بفيلمه الأخير بيت الروبي، الذي تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه حصدها وقت عرضه بالعام الماضي 2023.

فتحي عبدالوهاب في المداح

أما فتحي عبدالوهاب فينافس أيضًا في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل المداح 4، الذي يشارك في بطولته مع حماده هلال، ويدور في إطار اجتماعي رعب، يضم هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط