رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يطرد محمد رجب ويستولى علي قلعة ألموت ويعد أنصاره بالجنة في الحلقة 8 من الحشاشين

محمد رجب ـ كريم عبدالعزيز
محمد رجب ـ كريم عبدالعزيز

ينافس كريم عبدالعزيز في موسم دراما رمضان الجاري 2024 بمسلسل الحشاشين، والذي يحظى بنسب مشاهدة عالية على قناة dmc ومنصة WATCH IT.

أحداث الحلقة الثامنة من الحشاشين

وشهدت الحلقة الثامنة من الحشاشين سيطرة حسن الصباح زعيم جماعة الحشاشين والذي يقدم دوره كريم عبدالعزيز على قلعة ألموت، بعدما ضم أهالي إحدى القبائل الفقيرة إلى جماعته وأقنعهم بأنه يملك مفتاح الجنة، ثم أمرهم باتخاذ قلعة ألموت موطنًا لهم، قبل أن يقابل حسن الصباح أمير قلعة ألموت الذي جسد شخصيته محمد رجب ويقوم بطرده ليُحكم سيطرته على القلعة.

قصة الحشاشين

الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أفلام كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لأكثر من عمل منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

كما حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بفيلمه الأخير بيت الروبي، الذي تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه حصدها وقت عرضه بالعام الماضي 2023، وشاركه في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب

أما محمد رجب، فكان آخر أعماله مسلسل الكتيبة 101، والذي ظهر خلاله ضيف شرف، وعُرض في موسم رمضان الماضي 2023، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط