رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يضم سجانه إلى جماعته ويهرب من السجن في الحلقة 7 من الحشاشين

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

انتهت منذ قليل الحلقة السابعة من مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي يُنافس في الموسم الرمضاني الجاري، ويحقق نسب مشاهدة عالية.

أحداث الحلقة السابعة من الحشاشين

وشهدت الحلقة هروب كريم عبدالعزيز الذي يجسد شخصية حسن الصباح من السجن، بعدما كان يستعد فتحي عبدالوهاب الذي يقدم دور الوزير نظام الملك في تنفيذ حكم الإعدام به، وجاء هروب كريم بعدما نجح في استمالة سجانه إلى صفوفه واقنعه بالانضمام إلى جماعته الحشاشين، مما دفع السجان لقتل الجنود في السجن، ليهرب كريم عبدالعزيز في النهاية.

يذكر أن الحلقة السادسة من الحشاشين شهدت اشتعلال الصراع بين كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وتهديد الأخير له بقتله بسبب محاولة كريم اغتيال الخليفة العباسي ضمن الأحداث.

قصة الحشاشين

الحشاشين يدور في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يتناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، التي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، ويُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT يوميًا خلال شهر رمضان، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال جديدة لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل، منها فيلم الفيل الأزرق 3، والذي يقدمه بعد نجاح الجزأين السابقيين له في 2014 و2019.

أيضًا يواصل كريم تحضيراته لأفلام لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

آخر أفلام كريم عبدالعزيز

كما حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بفيلمه الأخير بيت الروبي، الذي تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه حصدها وقت عرضه بالعام الماضي 2023، وشاركه في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط