رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : الحشاشين ونعمة الأفوكاتو الأفضل في رمضان وإلهام الصغيرة نجمة إمبراطورية ميم

إلهام شاهين ـ كريم
إلهام شاهين ـ كريم عبدالعزيز ـ مي عمر ـ إلهام صفي

كشفت إلهام شاهين رأيها في مشاركة ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين في مسلسلي إمبراطورية ميم وأعلى نسبة مشاهدة في هذا الموسم الرمضاني، كما أبدت رأيها حول أفضل الأعمال المعروضة هذا العام.

إلهام شاهين تُشيد بـ إلهام صفي الدين

وقالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تفاجأت بأداء إلهام صفي الدين في الموسم الرمضاني، ولم يخطر على بالي إتقانها لشخصيتها هبة تاتووه في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لأنها بعيدة عن شخصيتها الحقيقية، لكن شخصيتها مايا في إمبراطورية ميم يمكنني توقعها من إلهام وهي متألقة في تقديم هذه الشخصية كذلك.

وأكملت : إلهام الصغيرة قدمت شخصيتين مختلفتين في رمضان وأنا أشجعها على هذا التنوع في الأدوار، وأن تقدم أدوار بعيدة عن شكلها وطبيعتها ممكن يُحدث مفاجأة للناس، وهذا ما كنت أقوم به خلال مسيرتي.

الأفضل في رمضان في رأي إلهام شاهين

أما عن الأفضل في رمضان، اختتمت : أتابع مسلسل الحشاشين وهو أهم عمل تاريخي نقدمه منذ سنوات طويلة، وكريم عبدالعزيز ممثل جبار وفتحي عبدالوهاب رائع، ونفس الأمر بالنسبة للمخرج بيتر ميمي والمؤلف عبدالرحيم كمال، أيضًا مسلسل نعمة الأفوكاتو أفضل اجتماعي هذا العام حتى الآن بسبب أداء مي عمر الرائع وتقديم المخرج محمد سامي لموضوعات جماهيرية وإدارته المميزة للممثلين.

مسلسل الحشاشين مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT يوميًا خلال شهر رمضان، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أما نعمة الأفوكاتو فيُعرض في 15 حلقة، على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، سلوى عثمان، لبنى ونس، وولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن إلهام شاهين حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسلسل 55 مشكلة حب، الذي قدمته خلاله بطولة حكاية ألفريدو، وناقشت بها إصابة المرأة بـ آل زهايمر، وتكونت الحكاية من 10 حلقات، وشاركها في بطولتها أحمد فهمي، ندى موسى، عابد عناني، أمير شاهين، إنجي كيوان، وإيمان السيد، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط