رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : هقدم مسرحية في السعودية ونجاة أهم مغنية بعد أم كلثوم

إلهام شاهين - نجاة
إلهام شاهين - نجاة - أم كلثوم

كشفت إلهام شاهين عن استعدادها لتقديم مسرحية لأول مرة في السعودية، كما تحدثت عن مفاجأة حفل Joy Awards الأخير بظهور نجاة الصغيرة بعد غياب سنوات طويلة، وذلك خلال لقائها مع برنامج ليالي Ten الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي.

إلهام شاهين تقدم مسرحية في السعودية

وقالت إلهام شاهين : هقدم مسرحية في السعودية قريبًا، وكل نجومنا المصريين منهم هالة صدقي وليلى علوي وكريم عبدالعزيز ومنى زكي والسقا وغيرهم حققوا نجاحًا كبيرًا بأعمالهم المسرحية، كما ننتظر مسرحية يسرا قريبًا.

وأكملت : هذه النسخة من Joy Awards الأجمل بالنسبة لي، بسبب تواجد النجم العالمي أنتوني هوبكنز فهو معشوقي وأستاذي الذي أتعلم منه الفن، بالإضافة إلى سعادتي لحضور جينيفر لوبيز للحفل.

حديث إلهام شاهين عن نجاة

وعن نجاة الصغيرة، اختتمت : أقول لها أنني أحبها وأعشقها وحضورها حفل Joy Awards يعد أجمل تواجد لمصر بالحفل، كما أننا اشتقنا إليها بعد غياب سنوات طويلة، وقد قدمت فن عظيم ومميز وأرى أن نجاة لن تتكرر، وبالنسبة لي هي أهم فنانة في تاريخ الغناء بعد أم كلثوم إن لما يكونا في نفس المكانة.

أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تعاقدت إلهام شاهين خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الحب كله، يشاركها في بطولته حورية فرغلي وأحمد فتحي، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

يذكر أن إلهام شاهين حققت نجاحًا ملحوظًا في العام الماضي بحكاية ألفريدو التي قدمت بطولتها وجاءت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وناقش العمل حياة السيدة المصابة بمرض ألزهايمر في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

وشارك مع إلهام في بطولة الحكاية أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، عابد عناني، أمير شاهين، إيمان السيد، فتوح أحمد، وروان الغابة، وكان العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

كما ظهرت إلهام شاهين ضيف شرف ضمن أحداث فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وضم العمل أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وكان من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط