رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : اعتذرت عن 4 أعمال لرمضان 2024 ودوري في ألفريدو لم يُقدم من قبل

إلهام شاهين ـ أحمد
إلهام شاهين ـ أحمد فهمي

حلت إلهام شاهين ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر الراديو 90.90، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس في مسيرتها الفنية وسبب غيابها عن موسم رمضان المقبل 2024.

تفكير إلهام شاهين في ترك السينما

وقالت إلهام شاهين : فكرت من قبل في التوقف عن تقديم الأفلام بعد فيلمي يوم للستات، لأنه كان الفيلم رقم 100 بالنسبة إلي، وحاولت خلال مسيرتي التنوع في أدواري، لذلك أصبح يُعرض علي أدوار مكررة سبقني في تقديمها نجمات آخريات أو سبق وقدمتها، ولم أفكر في الاعتزال ولكن التوقف فقط حتى أجد دور لم يُقدم من قبل مثلما فعلت في حكاية ألفريدو، حيث لم تقدم أي نجمة دوري بهذا العمل من قبل.

وعن مسيرتها، تابعت : ندمت على فيلم موت سميرة وبزعل من نفسي لما افتكر اني عملته وكنت صغيرة وقتها ولا أملك الخبرة، وندمي كان بسبب أن هذا الفيلم كان يسئ لفنان كبير كنت أتمنى مقابلته وهو بليغ حمدي.

أحلام فنية لـ إلهام شاهين

وواصلت : من ضمن أحلامي تقديم فيلم عن حتشبسوت وكل الملكات، لأن المرأة المصرية تملك تاريخ كبير، وكان نفسي أعمل شجرة الدر وكان هناك مشروع مكتوب بالفعل ولكن توقف بسبب تكلفته الإنتاجية.

سبب غياب إلهام شاهين عن رمضان 2024

أما عن موسم رمضان 2024، اختتمت إلهام شاهين حديثها : أغيب عن رمضان المقبل بعدما اعتذرت عن 4 أعمال في رمضان وذهبت هذه الأدوار إلى نجمات آخريات، لأنني لا أحب دخول عمل لم تكتمل كتابته بعد، ومعظم المسلسلات حاليًا يبدأون تصويرها ومعهم 6 أو 7 حلقات فقط، وزمان كان بيبقى معانا الـ 30 حلقة وبنعمل بروفات ونحضر كويس، ولكني مازالت غير قادرة على التأقلم مع النظام الجديد.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل 55 مشكلة حب، الذي قدمته خلاله بطولة حكاية ألفريدو، وناقشت بها إصابة المرأة بـ آل زهايمر، وتكونت الحكاية من 10 حلقات، وشاركها في بطولتها أحمد فهمي، ندى موسى، عابد عناني، أمير شاهين، إنجي كيوان، وإيمان السيد، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط