رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : مكنتش عاوز أغنى فى بيت الروبي والفيل الأزرق 3 مختلف عن الجزأين السابقين

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - فيلم بيت الروبي - فيلم الفيل الأزرق

واصل كريم عبدالعزيز حديثه في بودكاست Big Time، مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يُعرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، وكشف خلال اللقاء عن عدم رغبته في الغناء بفيلمه الأخير بيت الروبي، كما تحدث عن الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق وعدد من أعماله.

غناء كريم عبدالعزيز في بيت الروبي

وقال كريم عبدالعزيز : أغنيتي في البيت روبي كانت مصيبة سودة، وروحت الاستوديو وقتها وقالوا لا هتغني قولت لهم أنا مش هغني وماكنتش عايز أغني لأني مش بعرف غير إني أتكلم، وفعلا كنت بنده بس في الأغنية والعسيلي وكريم محمود عبدالعزيز اللي غنوا.

علاقة كريم عبدالعزيز وأحمد عز في كيرة والجن 

وعن فيلم كيرة والجن، تابع : استمرينا في تصوير هذا الفيلم لمدة 3 سنوات ونصف، ولم يحدث بيني أنا وأحمد عز أية خلافات، وبالطبع هناك نقاش وغيرة فنية بين النجوم ولكن باحترام.

أما عن الفيل الأزرق، واصل : هذا الفيلم له قصة غريبة معي، حيث كنت أقول للمخرج مروان حامد قبلها أنني أرغب في العمل معه، وبالفعل عرض عليّ الفيل الأزرق وعندما قرأت رواية أحمد مراد شعرت بالذهول، ووافقت على تقديم الفيلم، ومروان فتح لي باب في التمثيل لم أكن أعرفه، لأنني قدمت شخصية غير سوية به ودخلت عالم مختلف، وتفاجأت بردود أفعال الجمهور حوله عند عرضه في موسم العيد وقتها وتحقيقه أرقام كبيرة في شباك التذاكر.

الجزء الثالث من الفيل الأزرق 

واختتم: كنت خايف من تقديم الجزء الثاني من الفيل الأزرق ولكن تجرأت في النهاية وقدمته، وهناك نماذج عديدة لأفلام أمريكية لها العديد من الأجزاء الناجحة، وحاليًا أحضر للجزء الثالث من العمل وسيكون أغرب من الثاني ومختلف تمامًا عن الجزأين السابقين.

أعمال أخرى لـ كريم عبدالعزيز 

وبعيدًا عن الفيل الأزرق يحضر كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية لأكثر من عمل جديد، منها أفلام لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

كما يُعرض لـ كريم في الموسم الرمضاني الجاري مسلسل الحشاشين، الذي يحقق نسب مشاهدة عالية في الشهر الكريم، ويدور في إطار تشويقي تاريخي أكشن، يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، سارة الشامي، ميمي جمال، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط